الأربعاء، 18 يونيو 2008

فراااااااااااق


إنها لحظة الفراااق
لحظه قوية....ولكنها ملآنه بالضعف
أحسست بها قادمه...لامحااال
كنت أتمنى أن تتأخر.....و لكنها أسرعت
اسرعت...قبل أن يزيد تحليقى في سماء حُبك؟؟!!
و لكني كنت بالفعل محّلقه....أرى الكون من علو...أراه جميلااا
اااااااااااه واااااه و ااااااه
قلبي يبكي....و يبكي...ويبكي


أبكيك...............حبيباً
أبكيك..........عاشقاً
أبكيك........صديقاً


هناك 4 تعليقات:

المـــفـــــــقــــــــوعـــــة مــرارتـهــا يقول...

جميلة كلماتك جداً
كلماتك رقيقة و حلوة وبسيطة

فارس بلا جواد يقول...

سعيد بمروري الأول بمدونتك
كلماتك رقيقة .. ومدونتك يغلب عليها الطابع الرومانسي
أتمني أن تشرفيني بزيارة مدونتي و أسمع رأيك

أنا و أنت يقول...

المفقوعه مرارتها
---------------
شكرا على مرورك

أنا و أنت يقول...

فارس بلا جواد
--------------
شكرا على مرورك

أنا بالفعل رومانسيه
إن شاء الله