الأربعاء، 4 يونيو 2008

صحوه


حبيبي




أيقظت....الحب بداخلي

حبي لك..........أيقظ قلبي من غفلتَه

حبي لك..........أنسانى كم أن الحياه صعبه

حبى لك.................... .........زادنى قوة

حبى لك.......................زادنى جمالاً

حبي لك..................زادني إشراقاً

حبي لك..........زادني تحمُلاً





و لكنه لم يستطع أن يزيدني صبراً......

فإن صبري كاد أن ينفُذ.............أريد أن اراك.....

أريد أن أتحدث إليك.................أريد أن أرتمي فى أحضانك

أريد أن أستشعر أنفاسك...............





أفتقدك حبيبي

هناك 6 تعليقات:

كاميليا بهاء الدين يقول...

لى الشرف أن أكون سبب فى انشاء مدونتك

والشرف الأكبر ان اكون صاحبة آول تعليق



و لكنه لم يستطع أن يزيدني صبراً......
......

الحب هو الاحساس الوحيد الذى لا يعرف الصبر

دمت بكل الحب
تحياتى

سمية يقول...

أفتقدك حبيبي

------

وانا ايضا
افتقده


مبروك المدونة الجديده

ارجو ان تتقبلى مرورى

تحياتى لك

مدحت محمد يقول...

انا بشكر كامى انها ساعدتك فى انشاء المدونة

ده اولا

ثانيا بقى

الحب يصنع المعجزات ده حقيقة فعلا
مبروك البوست والمدونة الجديدة

أنا و أنت يقول...

كاميليا
----------
شرفتى مدونتى المتواضعه
انتي إلهامي كثيراً ما قرأتلك
وكانت كلماتك هى المشجعه لى لإخراج ما بداخلى من أحاسيس

شرفتي

أنا و أنت يقول...

سميه
-------
الله يبارك فيكى

كلنا نفتقد من نحب


شرفتينى

أنا و أنت يقول...

مدحت محمد
--------
هيه ساعدتنى بصوره غير مباشره


فعلا الحب يصنع المعجزات
إنها مقوله حقيقيه...


نورتنى